كين ماستر 2022

كين ماستر

5.2.8.23380.GP
اسم التطبيقكين ماستر
اسم الحزمة com.nexstreaming.app.kinemasterfree
التصنيف
المطور KineMaster Corporation
الإصدار 5.2.8.23380.GP
الحجم93M
التوافق Android 7.0
السعر FREE

منذ نشأة الهواتف الذكية والحياة أصبحت ممتعة ومثيرة للغاية ، حيث أصبح بإمكانك الآن فعل ما تريد به. فعلي سبيل المثال يمكنك استخدام هاتفك ككاميرا محمولة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بحرية أينما ذهبت ، ومن ثم استخدام تلك اللقطات وتحرير بأحد البرامج الشهيرة لصناعة فيديو احترافي.

المغزي من ذلك ، باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك أصبح بإمكانك تحرير الصور واللقطات الخاصة بك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر. ومع ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة لهواتف Android الموجهه للأشخاص الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو مباشرة على أجهزتهم المحمولة. و كين ماستر تطبيق تحرير وصناعة الفيديو ، هو أحد أفضل الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها بلا شك.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المذهل من KineMaster Corporation من خلال مراجعاتنا الكاملة.

ما الذي يقدمة كين ماستر 2022؟

كين ماستر 2022 يأتي مع نظام محرر فيديو قوي مع ميزات كاملة لمستخدمي Android. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة الاستفادة من خيارات التحرير الخاصة به لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بأبسط الطرق الممكنة.

يتيح التطبيق للمستخدمين الاستفادة من الأجهزة القوية في هواتفهم الذكية من خلال توفير واجهة تحرير احترافية ، والتي تتميز بخيارات متنوعة داخل التطبيق لتتمكن من الاستفادة منها. لا تتردد في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بطبقات متعددة ، والاختيار من بين أوضاع المزج المختلفة ، وضبط المقاطع الصوتية ، وتغيير السرعات ، وإنشاء انتقالات ، والمزيد.

بعد تنزيل كين ماستر 2022 ، يمكنك تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى أفضل جهاز لصنع الفيديو. كن منشئ محتوى رائعًا عن طريق تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها بتطبيق كين ماستر الذي نوفره لك مجاناً في هذا المقال.

متطلبات التشغيل

كمحرر فيديو للهاتف الذكي ، لا يأتي التطبيق مع أي متطلبات محددة. المستخدمون أحرار في استخدام كين ماستر 2022 على أجهزتهم المحمولة لتحرير مقاطع الفيديو مع قيود قليلة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن تحرير مقاطع الفيديو باستخدام KineMaster سوف تتطلب هاتف ذات عتاد قوي. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستعمل الأجهزة المزودة بمعالجات متعددة النواة بشكل أفضل مع هذا التطبيق.

بالتالي ، قد ترغب في التفكير في إمكانات جهازك قبل تحرير مقاطع فيديو معينة ، نظرًا لأن إضافة الكثير من التأثيرات والتخصيصات يمكن أن تضع الكثير من الضغط على هاتفك.

ميزات تنزيل كين ماستر علي هاتفك

1. واجهة استخدام احترافية وسلسة

يمكنك الآن تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك في طبقات متعددة ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام التخصيصات المتاحة بشكل فعال. تجعل الواجهات البديهية من السهل جدًا عليك وضع تعديلاتك وإجراء تغييرات على مقاطع الفيديو. لا تتردد في إضافة الصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنصوص والكتابة اليدوية والمزيد.

قم بمعاينة مقاطع الفيديو بمجرد إضافة تغييراتك إليها للحصول على عرض كامل للفيديو النهائي. ألق نظرة كاملة على مقاطع الفيديو ومحتوياتها التي تم تحريرها بنظرة سريعة على الواجهات. قرر وقم بإجراء تغييراتك بسهولة وقتما تشاء.

2. قلب وتدوير مقاطع الفيديو

لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام ، يسمح كين ماستر 2022 لمستخدميه بإجراء تغييرات بسيطة على الفيديوهات عن طريق عكس مقاطع الفيديو وكافة محتوياتها تمامًا. يتضمن هذا جميع التعديلات المتاحة التي أجريتها ، وبالتالي ، جعل مقاطع الفيديو ممتعة وممتعة للغاية عند مشاهدتها. يمكنك الآن قلب مقاطع الفيديو القديمة أو عكسها وإضافة العديد من العناصر الشيقة إليها.

3. المزيد من التأثيرات الاحترافية

أثناء الغوص في عالم صناعة الفيديو في KineMaster ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع المزج والفلاتر المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها. لا تتردد في الاستفادة من خيارات المزج المتاحة لإنشاء تأثيرات بصرية واضحة ومذهلة وجميلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وفي الوقت نفسه ، قم بتغيير شكل وشكل مقاطع الفيديو الخاصة بك تمامًا باستخدام مرشحات الألوان المتاحة. اجعل مقطع الفيديو الخاص بك مميزًا وغير عادي من خلال تنزيل كين ماستر 2022.

4. إضافة تعديلات علي الصوت في مقاطع الفيديو

إلى جانب التخصيصات المرئية المتاحة ، يأتي كين ماستر 2022 أيضًا مع تعديلات صوتية متعددة يمكنك إجراؤها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتضمن ذلك التعليقات الصوتية والموسيقى الخلفية ومبدلات الصوت والمؤثرات الصوتية ، والتي من شأنها أن تسمح لك بإجراء تغييرات كاملة على مقاطع الفيديو. لا تتردد في إضافة بعض التخصيصات والتعديلات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وأنت تحاول تغيير صوتها.

5. أدوات تحرير احترافية

يمكنك الآن الاستفادة من أدوات التحرير السهلة والمفيدة على أجهزتك ، والتي من شأنها أن تسمح بالاستخدامات الفعالة لمحرر الفيديو. ومع ذلك ، هنا ، يمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق قص أجزاء معينة من مقاطع الفيديو وتوصيلها واقتصاصها. قم بإجراء تغييرات مختلفة على كل قسم من مقاطع الفيديو بأكملها كما تريد.

التزم ببعض التخصيصات على مقاطع الفيديو الخاصة بك واستمتع بالتحرير المريح بعد تنزيل كين ماستر. وبالاقتران مع أدوات التحكم باللمس البديهية ، ستجد أن اللعبة أكثر فعالية وملاءمة من تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر.

6. مكتبة ضخمة من مواد التحرير

بالطبع ، لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة ضخمة من مواد التحرير المختلفة. هنا ، يمكنك الاستفادة من الموسيقى المتوفرة ورسومات القصاصات والخطوط والملصقات وتأثيرات الانتقال والعديد من الميزات الأخرى على التطبيق. لا تتردد في تغيير شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مواد التحرير المتاحة. وكن حريصًا على التحديثات الجديدة مع كل تحديث لـ KineMaster.

7. اضبط سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك

أثناء الغوص في واجهات التحرير في التطبيق والاستفادة من ميزاته ، يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على سرعة الإطار في كل جزء من مقاطع الفيديو. لذلك ، تمكين التغييرات المختلفة مع التحكم في السرعة للحصول على تأثيرات الفاصل الزمني أو الحركة البطيئة. وبالتالي ، من الممكن إنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام KineMaster. هذا هو المكان الذي تصنع فيه الفنون الحقيقية.

8. تحكم في الصوت باستخدام إعدادات EQ

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، سيتيح لك التطبيق إجراء تغييرات مفصلة على الصوت باستخدام إعدادات EQ البديهية. ومع ذلك ، مع العديد من إعدادات EQ المسبقة ، يمكنك تغيير الأصوات بسرعة ، وضبط مستويات الصوت ، وضبط الأصوات في جوانب مختلفة للحصول على صوت أكثر إمتاعًا.

9. تصدير مقاطع فيديو عالية الجودة

وأخيرًا وليس آخرًا ، بعد كل تلك التعديلات والتخصيصات المثيرة للاهتمام ، يمكنك بسهولة تصدير الفيديو إلى أعلى جودة من 4K وبسرعة 30 إطارًا في الثانية. من المدهش أن هذا قريب جدًا من الجودة القياسية لمقاطع الفيديو عالية الجودة التي تم تحريرها باستخدام الكمبيوتر. وبمجرد اكتمال مقاطع الفيديو ، يمكنك بسهولة مشاركتها على العديد من القنوات الاجتماعية أو محرك الأقراص عبر الإنترنت لعرضها على أصدقائك ، مثل YouTube و Facebook و Dropbox والمزيد.

10. مجاني للاستخدام

من المثير للدهشة ، أنه على الرغم من وجود كل هذه الميزات الرائعة ، لا يزال التطبيق مجانيًا لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل KineMaster APK من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

افتح الميزات الكاملة من خلال النسخة المعدلة

ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق لا يزال عنصرًا مجانيًا ، فستحتاج إلى الدفع مقابل عمليات شراء معينة داخل التطبيق من أجل استخدام الإصدار الكامل. قد يكون هذا مزعجًا جدًا للعديد من المستخدمين. وبالتالي ، قد ترغب في إلقاء نظرة على نسختنا المعدلة من كين ماستر 2022 ، والتي تتميز بإزالة العلامة المائية وميزات التحرير المتقدمة والمزيد. كل ما عليك فعله هو تنزيل KineMaster Pro APK وتثبيته من موقعنا على الإنترنت بدلاً من ذلك. اتبع التعليمات المقدمة وابدأ في الاستمتاع بالتطبيق الرائع على أكمل وجه.

عيوب تطبيق كين ماستر 2022

بطيء في الهواتف المنخفضة الجودة

نظرًا لأنه تطبيق يتطلب معالجًا ، فلن تتمكن معظم الهواتف الذكية المنخفضة الجودة ، خاصة تلك التي ظهرت في السنوات الماضية ، من العمل بسلاسة. ستواجه العديد من التأخيرات والتلعثم وحتى التجمد عند محاولة تعديل مقاطع الفيديو المعقدة الخاصة بك باستخدام التطبيق. في هذه الحالات ، سيكون من الأفضل التقاط مقاطع الفيديو بهاتفك وتعديلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل كين ماستر أحدث إصدار مجاناً 2022

لأولئك منكم الذين يبحثون عن بديل لائق لبرنامج FilmoraGo ، لن تجدوا خيارًا أفضل من KineMaster في أي وقت قريبًا. ومع ذلك ، يقدم محرر الفيديو مجموعة متنوعة من خيارات التحرير المفيدة التي يمكنها تغيير تجاربك داخل التطبيق تمامًا. استفد من المكتبة الضخمة لمواد التحرير ، والخيارات المفيدة ، والميزات لتغيير شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل فعال. ولكن الأهم من ذلك ، لا تتردد في الوصول إلى النسخة الكاملة من كين ماستر 2022 على موقعنا مجانًا تمامًا.

المراجعة والمناقشة

0/5
(إجمالي المناقشات 0)